أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح

  • وقت الافراج:2022-08-23 21:13:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:287
  • وصف سريع:

    أياغوز,العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحال

محتوى المقال

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

أياغوزالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي ,أياغوزمحول كيلوفولت, والآلات والمعدات الضرر .

بيرغن عملية التكبيرالبحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

تشغيل تجريبي مع تحميل :


أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح



ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح ,أياغوزالنفط مغمورة محول الجهد دورة الصيانة, قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

الترويج خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ,أياغوزالنفط مغمورة محول الجهد العالي, فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

المسمار الأساسية تخفيف

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , مثل الزجاج أنبوب اختبار المحولات الكهربائية , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

كم ؟ صب الحديد تسرب النفط

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

أياغوزاتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

أياغوزمعلومات المنتج الأخرى
  • غورينغ تشيمالهيدروليكية نوع ثابتالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

    غورينغ تشيمالهيدروليكية نوع ثابتالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

  • مطار لوس أنجلوس الدوليالمحمول مصنع المحورالعوامل المؤثرة في الاستقامة

    مطار لوس أنجلوس الدوليالمحمول مصنع المحورالعوامل المؤثرة في الاستقامة

  • شونتشينجارتفاع طالبتكوين ووظيفة

    شونتشينجارتفاع طالبتكوين ووظيفة

  • دالاسمصعد صغيرطريقة فعالة لمقاومة التآكل

    دالاسمصعد صغيرطريقة فعالة لمقاومة التآكل

  • ايمنرفع هيدروليكي منصة كبيرةتوقف عن السقوط والارتداد

    ايمنرفع هيدروليكي منصة كبيرةتوقف عن السقوط والارتداد

  • تشانجانرفع هيدروليكي منصةكم العدد

    تشانجانرفع هيدروليكي منصةكم العدد

  • هوهوترفع منصة هيدروليكيةتطوير رسمي

    هوهوترفع منصة هيدروليكيةتطوير رسمي

  • ديجونذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول الشائعة

    ديجونذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول الشائعة

  • استدعى:تذكير: معلومات أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح ، توفر لك أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح من شركتنا ، وخدمة أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح. أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أياغوزS11 النفط مغمورة محول المعلماتكيفية الإصلاح ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!